كورس التسويق بالعمولة للمبتدئين

في الميدان الواسع للعمل عبر الإنترنت، يبرز التسويق بالعمولة كنموذج فريد لفرص العمل الوفيرة، حيث يقوم بتقديم العديد من المسارات المربحة لتحقيق الأرباح والعمولات المتكررة لكل من أصحاب الأعمال و المبتدئين الجدد على حدٍ سواء ، فالآلاف من المسوقين المحترفين يحققون أكثر من 1000 دولار شهرياً، وذلك عن طريق اشتراكهم ببرامج التسويق بالعمولة المختلفة وتسويق منتجاتهم وخدماتهم، وفي ظل التنوع الكبير لبرامج التسويق بالعمولة، فإن اختيار البرنامج المناسب يعد أمراً بالغ الأهمية ،وذلك لتعزيز عملك التسويقي على المدى المتوسط والبعيد ، فلا بد أن يتوافق هذا البرنامج مع جمهورك المستهدف، ويناسب إستراتيجياتك ، ويقدم منتجات و خدمات متنوعة تلبي احتياجات عملائك، وفي هذا المقال إن شاء الله، سنعرض لكم واحداً من أبرز برامج التسويق بالعمولة، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة، والعروض التنافسية، والذي سيتيح لك تقديم قيمة إضافية لزوارك، وتقديم تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات لهم ، ولذلك سواءً كنت مسوقاً أو مبتدئاً أو صاحب علامة تجارية أو حتى مؤثراً، سنعرفك اليوم ببرنامج تيمو” temu ” الفريد للتسويق بالعمولة، وطريقة التسجيل فيه، وماهي الأساليب والاستراتيجيات التسويقية المتنوعة لتحقيق العمولات الشهرية منه.

ما هو برنامج تيمو ” temu “؟ 

برنامج تيمو

 

برنامج تيمو هو عبارة عن منصة تسوق عن طريق الإنترنت،  تتم إدارتها من خلال شركة التجارة الإلكترونية الصينية بيندودو، وفي الآونة الأخيرة ، اكتسبت هذه المنصة شعبية جماهيرية هائلة، تشابه شعبية نظائرها من عمالقة التجارة الإلكترونية، مثل Amazon، و AliExpress و Shein ، وغيرهم، ووفقاً ل “Statista”، فقد وصل أعداد المستخدمين لمنصة تيمو “temu” إلى أكثر من 100 مليون مستخدم نشط في الولايات المتحدة، و ذلك اعتباراً من أبريل 2023 فقط، وليس هذا فحسب، بل احتل أيضاً المرتبة الأولى على متجر التطبيقات غوغل بلاي” Google Play “، وأصبح منافساً كبيراً لا يستهان به، ويوفر برنامج تيمو temu تشكيلة كبيرة من المنتجات و الفئات المتنوعة، ولذلك سواءً أكنت تبحث عن منتجات فريدة بأسعار وخصومات مميزة، أو عن علامة تجارية معروفة، أو أدوات ومعدات إلكترونية، وحتى الملابس، فبإمكانك العثور عليهم و بأسعار لا مثيل لها، ويقدم برنامج تيمو أيضاً فرصة للمسوقين الرقميين لكسب المال من خلال الترويج لمنتجاته ،وذلك عن طريق الاشتراك ببرنامج التسويق بالعمولة الخاص به، وليس هذا فحسب بل أيضاً يتيح لمستخدميه كسب المال من خلال لعب الألعاب المحملة عليه، وربح الجواز النقدية والعروض الكوبونات، و إتاحة استخدامها في شراء المنتجات من التطبيق.

أقرأ أيضاً : أفضل برامج ومنصات التسويق العربية

قد يهمك أيضاً : كيف تعمل محركات البحث؟ وكيف تحقق أقصى استفادة منها؟ 

مميزات تطبيق تيمو temu :

برنامج تيمو

١. أسعار المنتجات المميزة ، والتي تنافس العديد من المتاجر الإلكترونية الرائدة، بالإضافة للتخفيضات والعروض المتنوعة، حيث يمكنك استغلال هذه المنتجات وترويجها لجمهورك المستهدف من خلال روابط التسويق بالعمولة الخاصة بك. 

٢.التصميم البسيط للمتجر الإلكتروني، وإمكانية التسوق واستكشاف المنتجات بكل سهولة و انسيابية. 

٣.المنتجات شديدة التنوع، حيث يعرض متجر تيمو مجموعات شتىً من المنتجات، والملابس، والأحذية، والديكور المنزلي، ومنتجات التجميل، وغيرهم من المنتجات الأخرى. 

٤.التنوع في طرق الدفع المختلفة والآمنة والسريعة، مما يتيح تلبية احتياجات مجموعات أكبر من الجماهير المستهدفة في مختلف بقاع العالم. 

٥. السياسة الفريدة في استرجاع المنتجات مجاناً لمدة طويلة من شراء المنتج تصل ل ٩٠ يوماً من تاريخ الفاتورة. 

٦. يعتبر برنامج تيمو temu ذو شهرة عالية على منصات التواصل الاجتماعية، حيث بإمكانك متابعة كل ما هو جديد ليصلك أول بأول، واستغلال الترندات في عملية التسويق. 

٧. إمكانية تحميل تطبيق تيمو على الهواتف المحمولة ، مما يتيح للعملاء إمكانية التسوق على مدار الساعة. 

٨. خدمة التوصيل السريعة جداً، حيث يقوم المتجر بتوصيل الطلبات لعملائه خلال وقت قصير من تاريخ الشراء. 

٩. خدمة العملاء المميزة التي يقدمها المتجر لزواره. 

١٠.العروض والخصومات الكبيرة، والتي يمكنك الحصول عليها عند استخدام كود الخصم من تطبيق تيمو temu 

أقرأ أيضاً : الأخطاء الشائعة للمبتدئين في التسويق بالعمولة 

كيفية التسجيل في برنامج الإحالة لموقع تيمو Temu :

برنامج تيمو

لكي تبدأ في كسب المال من تسويق منتجات منصة تيمو، عليك أولاً الاشتراك في برنامج الإحالة للحصول على رابط التسويق بالعمولة الخاص بك، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة :

١. أدخل على موقع تيمو temu الإلكتروني

٢.قم بالانتقال إلى صفحة التسجيل في برنامج الإحالة. 

٣. اضغط على زر sign up للمتابعة 

٤. قم بإدخال بيانات التسجيل الخاصة بك وسجل دخول في الموقع 

٥. بمجرد الانتهاء من التسجيل، سوف تحصل على رابط الإحالة التابع لك ورمز الخصم، حيث يمكنك إدراجهم في محتواك التسويقي، و إحالة جمهورك المستهدف من خلالهم. 

وما أن يقوم مستخدم جديد بتحميل تطبيق تيمو temu بالضغط على رابط التسويق بالعمولة الخاص بك، سوف تحصل على مكافأة قيمتها ٥ يورو، وعلاوة على ذلك، سوف تحصل على عمولات تصل إلى ٢٠ ٪ على كافة مشتريات المستخدم الجديد الذي قام بالتسجيل في تطبيق تيمو من خلالك ، وكلما قمت بمشاركة المزيد من روابط التسويق بالعمولة في محتواك التسويقي ، كلما حصلت على تحويلات أكثر، وتضاعفت أرباحك من خلال هذا البرنامج . 

أقرأ أيضاً : كيف أبدأ بالتسويق بالعمولة

كيف تقوم بعملية الترويج؟ 

برنامج تيمو

أولاً – تسويق منتجات برنامج تيمو من خلال الموقع الإلكتروني أو المدونة الاحترافية :

تلعب مواقع الويب والمدونات دوراً هاماً في التسويق بالعمولة، وذلك لأهميتها الكبيرة في الحصول على الزيارات العضوية المجانية و المستمرة، ناهيك عن تحسين رؤية علامتك التجارية ومصداقيتها على المدى المتوسط والبعيد، ومن خلال تحميلك للمحتوى بشكلٍ دوري على موقعك الالكتروني، وإدراج روابط الإحالة الخاصة بك ، يمكنك الترويج بفعالية أكبر، وبناء العلاقات طويلة الأمد مع عملائك، وإنشاء قاعدة جماهيرية كبيرة يمكنك استهدافها باستمرار. 

أقرأ أيضاً : ١٠ خطوات لإنشاء موقع ووردبرس للتسويق بالعمولة 

ثانياً – إنشاء المحتوى الاحترافي :

برنامج تيمو

 يعد إنشاء المحتوى القيم عاملاً شديد الأهمية في عملية التسويق ، حيث يعمل المحتوى عالي الجودة على ترسيخ المصداقية والثقة لدى زوارك ، و يحولهم إلى عملاء مخلصين، فالمحتوى القيم الذي يقوم بتلبية احتياجات القراء، ويشاركهم اهتماماتهم ، و يحل مشكلاتهم ، يوصلك لمستوى كبير من التأثير، و يزيد من مستوى الاهتمام بمحتواك التسويقي ، وخاصة عندما يقدم هذا المحتوى حلولاً عملية لمشكلة ما، أو يقوم بالإجابة على الأسئلة الشائعة في مجالك ،ويقدم النصائح والإرشادات الفعالة، وبالتالي تقديم تجربة عميل احترافية تزيد من معدلات النقر على روابط الإحالة الخاصة بك. 

أقرأ أيضاً : كيف اتعلم كتابة المحتوى

ثالثاً – تحسين محركات البحث SEO :

برنامج تيمو

من خلال تحسين محركات البحث والاهتمام بتطبيقات السيو المختلفة، يمكنك رفع تصنيف موقعك الالكتروني في صفحات محرك البحث، والحصول على المزيد من الزيارات المجانية لموقعك الإلكتروني، وبالتالي زيادة معدلات النقر على روابطك، و تعزيز تحويلاتك ومبيعاتك. 

أقرأ أيضاً : دليل السيو للمبتدئين – كيف تتصدر نتائج محركات البحث

رابعاً-التسويق من خلال منصات التواصل الاجتماعية :

 نظراً للقاعدة الجماهيرية الكبيرة الموجودة على منصات السوشال ميديا، فإن استغلال هذه المنصات في عملية التسويق يعد أمراً هاماً، حيث بإمكانك الحصول على المزيد من الزيارات والتحويلات، وذلك من خلال تحميلك للمحتوى التسويقي الاحترافي، وترويجك للمنتجات والخدمات المختلفة، والتفاعل مع جمهورك المستهدف، والإجابة على أسئلتهم، وصناعة المحتوى القيم الموافق لرغباتهم. 

أقرأ أيضاً : لماذا عليك البدء في التسويق بالعمولة

خامساً – التسويق عبر البريد الإلكتروني :

يعد التسويق من خلال الإيميل ماركتنغ من أهم الاستراتيجيات التسويقية الفعالة في الإنترنت ، وذلك لتأثيره المباشر مع العملاء ، ونسب التحويل الكبيرة التي تتحقق من خلاله، فمن خلال محتواك التسويقي الاحترافي ، وعروضك الترويجية، ومحتواك التعليمي الفريد، يمكنك بناء قائمة بريدية، وإعادة استهدافها لترويج منتجاتك وخدماتك.

أقرأ أيضاً : أهمية الإيميل ماركتنغ في العمل عبر الإنترنت 

وختاماً، لابد من التطبيق الصحيح للاستراتيجات التسويقية، وأن تلتزم بالعمل الجاد والمستمر ، وذلك لترويج منتجات و خدمات برنامج تيمو وغيره من برامج التسويق بالعمولة الأخرى ، وإن كنت مهتماً أكثر في العمل عبر الإنترنت ، وترغب في تأسيس عملك الخاص، فإني أشجعك على الاشتراك بماستر التسويق بالعمولة الخاص بنا، والذي سيأخذ بيدك خطوة بخطوة من الصفر، وحتى الاحتراف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *